تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

tunisiaالجمهورية التونسية
وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة

banner

دورة تكوينية

الإشهاد بالمطابقة للروابط الهيدروليكية حسب المواصفة التونسية م.ت 01.47 (2017)- الاشتراطات الفنية للمنتجات الخاصة للعلامة الوطنية " م ت "

12,11& 13 سبتمبر 2019 بتونس

 

اقرأ المزيد

إعلان طلب عروض عدد 02/ 2019 لاختيار محامي أو شركة مهنية للمحامين لنيابة المعهد الوطني للمواصفات و الملكية الصناعية للسنوات 2019 - 2022

يعتزم المعهد الوطني للمواصفات و الملكية الصناعية القيام بطلب عروض قصد اختيار محام أو شركة مهنية للمحاماة لنيابتها لدى المحاكم وسائر الهيئات القضائية والتحكيميّة والإدارية والتعديليّة للسنوات 2019-2022 طبقا للأمر عدد 764 لسنة 2014 والمتعلق بضبط شروط وإجراءات تكليف المحامين بنيابة الهياكل العمومية  لدى المحاكم وسائر الهيئات القضائية والإدارية والعسكرية والتعديليّة والتحكيميّة.

فعلى المحامین المرسمين لدى التعقيب والراغبین في المشاركة واللذین تتوفر فيهم الشروط اللازمة سحب كراس الشروط مجانا من مقر المعهد الوطني للمواصفات و الملكية الصناعية الكائن بــ 08 نهج المؤازرة 1003 حي الخضراء تونس بدایة من تاریخ نشر هذا الإعلان خلال التوقیت الإداري أو تحمیل كراس الشروط مجانا من موقع الواب الخاص بالصفقات العمومیة (www.marchepublics.gov.tn) أو موقع الهیئة الوطنیة للمحامین (www.avocat.org.tn) أو بموقـــــــع واب المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية (www.innorpi.tn) بعد أن يتم تعمير الاستمارة الالكترونية الموجودة للغرض على الموقع المذكور.

يُضمَّن العرض الفني الوثائق الإداریة وجمیع مؤیداتها المبینة بكراس الشروط (الوثائق المكونة للعرض) في ظرفین منفصلین و مختومین یدرجان في ظرف ثالث خارجي یكتب علی عبارة : " لا یفتح طلب عروض عدد 02/2019 متعلق  باختيار محامي أو شركة مهنية للمحامين لنیابة المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية للسنوات 2019-2022".

ترسل الظروف المحتویة على العروض الفنیة و الوثائق الإداریة و جمیع المؤیدات عن طریق البرید مضمون الوصول أو عن طریق البرید السریع إلى العنوان التالي : 08 نهج المؤازرة 1003 حي الخضراء تونس أو تودع مباشرة لدى مكتب الضبط مقابل وصل في الغرض.

يعتبر ملغى كل عرض لا يحترم الشروط والآجال المنصوص عليها بالإعلان وكذلك كل عرض لا يحمل ختم المحامي.

كما يقصى :

  • كل عرض يتضمن تغييرات أو تحفظات أدخلها المشارك على بنود كراس الشروط ولم يتم رفعها خلال الأجل الإضافي الممنوح له من قبل اللجنة.
  • كل عرض يتضمن تصريحات أو معلومات خاطئة أو وثائق مزورة.

يجب أن تحرر العروض بكاملها بالحبر بما في ذلك وثيقة التعهد طبقا للنماذج الملحقة بكراس الشروط ويقصى كل عرض لا تتوفر فيه الشروط المطلوبة.

لا يمكن للمشاركين الذين تم إقصاء عروضهم لأي سبب من الأسباب المطالبة بتعويض.

 

حدد آخر أجل لقبول العروض لیوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 على الساعة منتصف النهار (12:00) ویعتبر كل عرض یرد بعد ھذا التاریخ والساعة ملغى ویتم إعتماد ختم مكتب الضبط المركزي للمعهد للتثبت من تاریخ الوصول.

تكون جلسة فتح العروض غيـــر علنیــة يوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال (14:00) . ویبقى المشاركون ملزمون بعروضهم لمدة 60 يوما بداية من اليوم الموالي لأخر اجل لتسليم العروض.

 

ÉVÉNEMENTS