تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

tunisiaالجمهورية التونسية
وزارة الصناعة، الطاقة والمناجم

banner

المصحة العسكرية متعددة الاختصاصات مفتاح سعد الله تتحصّل على علامة جودة الاستقبال "مرحبا".

أسند الدكتور رياض السوسي مدير عام المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية اليوم الخميس 28 جانفي 2020 شهادة "مرحبا" لجودة الاستقبال بالمصالح العمومية للمصحة العسكرية متعددة الاختصاصات مفتاح سعد الله التابعة لوزارة الدفاع الوطني.

وقد حضر مراسم تسليم الشهادة السيد أمير اللواء طبيب  مصطفى الفرجاني مدير عام الصحة العسكرية وعدد من العمداء الأطباء العسكريين وتحت إشراف السيدة العقيد طبيب أحلام القنوني رئيسة المصحة.

وقد نوه مدير عام المعهد بأهمية انخراط المصحة العسكرية في منظومة الجودة باعتبارها في هذه الفترة الحرجة التي تعيشها بلادنا بسبب جائحة كورونا تعمل على واجهتين واجهة عسكرية وواجهة صحية.

كما قدّم السيد رياض السوسي بسطة عن بقية أنشطة المعهد التي يمكن للصحة العسكرية الاستفادة منها وهي لا سيما قواعد بيانات براءات الاختراع والبحوث العلمية في القطاع الصحي ومجال الأدوية

من جانبه أكد مدير عام الصحة العسكرية أنّ الاستراتيجية التي تعمل عليها المؤسسة العسكرية خلال هذه الفترة قائمة أساسا على إرساء جودة الخدمات في المستشفيات الراجعة إليهم بالنظر، شاكرا جهود المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية ومدققيه كشريك أساسي للانخراط في منظومة جودة الخدمات.

ÉVÉNEMENTS